تتجه اسطنبول بالعمل بنطام ناطحات السحاب

شهدت مدينة إسطنبول فورة في العقارات خلال السنوات الماضية نقلت مدينة الخلافة من نظام الأحياء الفقيرة المتداعية إلى الأحياء الراقية المصممة وفق أعلى المعايير المدينية الحضارية،

وبديهي أن تشهد سماء المدينة نمو ناطحات السحاب، وهي رمز للمدن الحديثة. وتسعى إسطنبول لأن تدخل قائمة الدول الـ15 الأولى التي تملك أعلى ناطحات سحاب في العالم. وهي قائمة تنظمها شركة إمبوريس Emporis المتخصصة بعالم العقارات عبر العالم.

فهي حالياً تحتل الترتيب 24 من أصل 25 مدينة حول العالم، بمجموع 122 ناطحة سحاب فقط مقارنة بهونغ كونغ التي تعد 1300 ناطحة سحاب بكثافة سكانية تبلغ 7 ملايين نسمة فقط في حين تبلغ كثافة السكان في إسطنبول أكثر من 15 مليون.

ومع ذلك، تبقى إسطنبول مركزاً لناطحات السحاب، مع ما تشهده من نهضة عمرانية عبر البلاد كلها في إطار من نمو اقتصادي بوتيرة منتظمة، تضمنه الإصلاحات الحكومية في كافة المجالات.

وتسعى عاصمة الخلافة العثمانية القديمة، حيث تجاور المباني الشاهقة مآذن المساجد السامقة، إلى تلبية احتياجات الناس الفقراء من المسكن، إلى جانب متطلبات الطبقة المتوسطة من ذوي الدخل المرتفع التي برزت مؤخراً.

وبينما كانت بداية مخصصة لأغراض معينة كالفنادق، تحولت ناطحات السحاب اليوم إلى استخدامات أخرى مثل المشافي والمساكن ومكاتب لمختلف الشركات.

إضافة إلى احتياجات السكان من المساكن، تساهم ناطحات السحاب في استقبال الشركات الناشئة والازدياد في عدد السكان، بفضل ما يطلق عليه اسم “المشاريع العملاقة”، مثل مشروع القناة الجديدة المخطط إنجازها في شمال إسطنبول، والمطار الثالث حيث تجري أعمال الإنشاء على قدم وساق، والأنفاق تحت البحر لتسهيل حركة المرور بين الطرفين الآسيوي والأوروبي للمدينة.

على الجانب الأوروبي، تنتشر ناطحات السحاب في حي بومونتي Bomonti، وهو قطاع أعمال حديث الإنشاء نسبياً، وفي بويوكدره Büyükdere، وهو شارع رئيسي يمر بشارعي غايرتبه ومسلك، وهما مركزا أعمال ومال.

أما على الجانب الآسيوي، حيث سيتم بناء مركز إسطنبول المالي، أو “وول ستريت” تركيا، فناطحات السحاب قد شقت طريقها هناك منذ أكثر من عقد، لأن معظم الشركات تفضل أن تفتح مكاتبها في أطاشهر Ataşehir وعمرانية، حيث من المخطط إنشاء المركز المالي الكبير.

بقي أن نرى إن كانت ناطحات السحاب الجديدة ستعلوا على برج سفير، الذي يرتفع 261 متراً ويضم 54 طابقاً، في منطقة ليفنت، على الجانب الأوروبي، وهو حالياً أطول بناء في إسطنبول.

أسس شركتك في تركيا 🇹🇷 خلال يومين
فقط بـ 4450 ليرة
بدون أي رسوم اضافية 💯

واحصل على

سجل تجاري
عقد التأسيس
هوية تاجر
اللوحة الضريبية
اجراءات الاقامة وإذن العمل
استخراج ورقة الفعاليات
دفتر الفواتير
ختم الشركة
دفاتر المحاسبة
استخراج الجريدة التجارية
تصميم شعار الشركة
1000 كرت فيزيت
1000 برشور تعريفي
موقع الكتروني رسمي
إيميلات بإسم شركتك
فتح حساب بنكي
بطاقة ماستر كارت مسبق الدفع
إستخرج التوقيع المعتمد للمدير
اشهار الشركة بالجريدة الرسمية لغرفه التجارة
إشهار في دليل الشركات العربية في تركيا
التسجيل في تجمع التجار والصناعيين العرب في تركيا
محاسبة قانونية من أكفأ المحاسبين
استشارات مالية وقانونية محاسبية دائمة

أسس شركتك في تركيا .. بدون قيود 🇹🇷 🇹🇷
واستفد من سهولة الاجراءات وقلة التكاليف ضمن بيئة عمل خصبة

🔴 متطلبات التأسيس

1⃣ كملك 99 أو صورة مترجمة عن جواز السفر
2️⃣ صورتين شخصيتين
3️⃣ عقد ايجار أو فاتورة كهرباء
4️⃣ الرقم الضريبي (لغير الكملك)

🔴 نوع الشركة ليميتد LTD
🔴 مدة التأسيس خلال يومين عمل
🔴 اجرة المحاسبة القانونية 300 ليرة شهريا (اختياري)
🔴 مكتب افتراضي بـ 250 ليرة (في حال عدم وجود عنوان).
🔴 الرسوم الضريبية 75 ليرة شهريا.

لمزيد من المعلومات ومعرفة التفاصيل
00905550595553
00905550595551

كافة الاستشارات مجانية
لا تترددوا بالاتصال بنا
كما يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني
www.trturkey.net

استشارات مجانية