نقل قيود الكملك الى اسطنبول عن طريق تأسيس شركة

نقل قيود الكملك الى اسطنبول عن طريق تأسيس شركة

نقل قيود الكملك من اي ولاية تركية الى ولاية اسطنبول امر غير ممكن لكل سوري فهناك حالات خاصة فقط يسمح لها بنقل قيود الكملك والحالات هي:

  • من كان لديه شركة في تركيا ورأس مال شركته اكثر من 300 الف ليرة تركية يحق له نقل قيود الكملك من اي ولاية الى اسطنبول مع العلم انه لايتطلب رأس مال الشركة الايداع في حساب بنكي

في ايمان جروب يمكننا تأسيس شركتك بقيمة رأس مال تزيد عن 300 الف تركي وبما ان رأس مال الشركة لايتطلب ايداع في الحساب البنكي يمكنك نقل قيود الكملك من ولاية اخرى الى ولاية اسطنبول.

  • في حال كانت كملك الزوج اسطنبول يمكن للزوج تسجيل اطفاله في نفوس اسطنبول وتدرسيهم في مدارس اسطنبول والحصول بذلك على سند اقامة وورقة معلومات طالب تثبت انه مقيد في اسطنبول.
  • في حال كانت كملك الزوجة اسطنبول يمكن للزوجة نقل اطفالها تحت سنة الثامنة عشر الى قيود اسطنبول و تسجيل الاطفال في نفوس اسطنبول وتدرسيهم في مدارس اسطنبول والحصول بذلك على سند اقامة وورقة معلومات طالب تثبت بانهم مقيدون في اسطنبول.
  • في حال كان احد الزوجين قيوده مسجلة في ولاية اسطنبول يمكن القيام بتثبيت الزواج في بلدية ولاية الزوج او الزوجة (الطرف الذي قيود الكملك في اسطنبول) يتم تثبيت الزواج في بلدية ولاية اسطنبول ومن ثم يتم تقديم اثبات الزواج لنقل قيود الكملك.

شروط نقل الكملك من ولاية اخرى الى ولاية اسطنبول

 إذن سفر من ولاية الاقامة الحالية الى ولاية اسطنبول

إذن نقل من ولاية الاقامة الحالية الى ولاية اسطنبول

عنوان دائم للأسرة لدى قائم المقام في ولاية إسطنبول

استخراج ورقة معلومات الطالب بعد تسجيله في مدرسة باسطنبول

عقد عمل بين رب الاسرة وشركة في اسطنبول أو كفالة تفي بتأمين العمل والمسكن وتصديق العقد او الكفالة لدى النوتر.

error: Content is protected !!