أردوغان يقطع وعود اقتصادية لعام 2021

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن عام 2021 سيكون عام الإصلاحات الديمقراطية والاقتصادية لبلاده من خلال مواصلة استثماراتها ومشاريعها في جميع المجالات دون انقطاع.

جاء ذلك في كلمة أردوغان خلال حفل افتتاح معبر مدينة أنقرة جولباشي، أكد فيها على حرص تركيا على تطوير مظهر العاصمة أنقرة التي تعتبر منطقة مهمة كونها في نقطة تجمع  للطرق الهامة في البلاد.

وقال أردوغان: “أهنئ كل من ساهم في تنفيذ هذا الاستثمار البالغ 357 مليون ليرة تركيا، خطوط القطارات فائقة السرعة أنقرة – إسطنبول وأنقرة – قونية التي افتتحناها في وقت سابق وخط القطار السريع بين أنقرة وسيفاس الذي سنفتحه قريباً هي بعض من الاستثمارات في إطار مشاريعنا الاستثمارية للعاصمة”.

وأكد على أن تركيا ستحصل على ما تستحقه سياسيًا واقتصاديًا في الهيكل العالمي الجديد وفقًا لخططها المرسومة، مشيرًا إلى فشل جميع الإنقلابات والأزمات المالية التي من هدفها إضعاف البلاد.

وأضاف: “نحن نواصل استثماراتنا ومشاريعنا في جميع المجالات دون أي انقطاع، وسيكون عام 2021 عام الإصلاحات الديمقراطية والاقتصادية كما وعدت أمتنا”.

وحول السياسة الاقتصادية تابع: “نأمل أن نضع المصاعب التي تسببها الهجمات والتدابير الوبائية في الاقتصاد وراءنا في أقرب وقت ممكن.. نحن مصممون على إنشاء نظام يركز على الإنتاج من خلال كسر مثلث الفائدة وسعر الصرف والتضخم”.

المصدر: وكالة نيو ترك برس

استشارات مجانية
error: لا تحاول سرقة المحتوى فهذا نتاج عملنا وجهدنا