شهادة CE (علامة CE) هي رمز رئيسي يوضح أن المنتجات يمكن أن تتحرك بحرية داخل الاتحاد الأوروبي وأن المنتجات تتوافق مع تشريعات الاتحاد الأوروبي.

من خلال إرفاق شهادة CE بالمنتج الذي تنتجه ، تعلن الشركة المصنعة أن منتجها يلبي جميع المتطلبات القانونية ذات الصلة وأنه يمكن طرحه في السوق داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

ينطبق هذا أيضًا على المنتجات المصنعة خارج الاتحاد الأوروبي والتي سيتم بيعها داخل الاتحاد الأوروبي.

المنطقة الاقتصادية الأوروبية المعروفة باسم الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وعددها 28 دولة ودول الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة منها أيسلندا والنرويج وتنضم اليها تركيا.

شهادة CE ليست علامة توضح أن المنتج تم إنتاجه في الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك ، فإنه يشير إلى أن المنتج قد تم تقييمه قبل طرحه في السوق ، والتحقق من الحد الأدنى المطلوب من المطابقة ، وإذا لزم الأمر ، تم فحص منتجاته من قبل “الهيئات المبلغة”.

تقع على عاتق الشركة المصنعة مسؤولية ضمان استمرارية مطابقة المنتج ، وإعداد الملف الفني ، وتقديم إعلان المطابقة وإرفاق شهادة CE للمنتج.

يجب على أولئك الذين يوزعون المنتج التحقق من وجود المستندات الداعمة اللازمة وعلامة CE.

إذا تم استيراد المنتج من دول خارج الاتحاد الأوروبي ، يجب على المستورد التحقق من أن الشركة المصنعة تفي بالمتطلبات المطلوبة وأن الوثائق الكافية متوفرة.

 

كيفية الحصول على شهادة نظام CE

تقوم شركتنا بالتعاون مع جهات دولية بمنح شهادة CE ومساعدة الشركاتبمختلف مجالاتها للحصول علي شهادة CE بعد استيفاء الشروط اللازمة لتتمكن الشركات من العمل وفق مزايا شهادة CE .

يمكنكم دوماً الاتصال على ارقامنا التالية:

 00905550595553

نوفر لكم كافة الإجراءات