ايمان جروب علامة تجارية مسجلة لصالح شركة جلبي اخوان (Çelebi Kardeşler) للخدمات الاستشارية القانونية والمحاسبة المالية، شركة استشارية تركية مرخصة مقرها مدينة اسطنبول / الفاتح شارع اكدنيز.

نعمل في شركة جلبي اخوان على تقديم المساعدة للشركات ورجال الاعمال في تأسيس اعمالهم ومتابعة الاجراءات القانونية والاقتصادية فيما يخص مرحلة البدء بالمشروع الى مرحلة التنفيذ، بالاضافة الى تقديم الاستشارات المجانية لكل مايواجه المستثمر اثناء العمل في تركيا.

نفخر في شركة جلبي اخوان بفضل الله وكرمه علينا وبسعينا الحثيث والدؤوب لخدمة عملائنا بأفضل وجه وأكمل خدمة وأقل الأسعار، بأن نكون واحدة من أوائل الشركات الرائدة في مجال الخدمات القانونية والمحاسبية حقاً ودون ادعاء .

فقد استطعنا بفضل الله تعالى وعلى مدى السنوات الماضية ان نحقق انجازات كبيرة وحضور ملفت في مجال عملنا تمثلت فيما يلي :

* كسب ثقة عملائنا وبناء جسور من الصداقة والأخوة والمصالح المشتركة مع أكثر من 1200 عميل استفادو من مجموع خدماتنا المقدمة ضمن باقة خدمات متعددة أو بحاصل خدمة واحدة على أقل تقدير.

وكان لنا السبق في تحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد شركات مؤسسة في يوم واحد 3 مرات على التوالي وقد بلغ 11 شركة في يوم وقبله 8 شركات وقبله 6 شركات.

قمنا بتأسيس أكثر من 450 شركة خلال الأعوام الثلاثة الماضية لبداية العام 2020.

قدمنا خدماتنا لعديد عملائنا من جنسيات عربية واجنبية مختلفة شملت : ليبيا، الأردن، فلسطين، الكويت، السعودية، سلطنة عمان، الامارات، قطر، اليمن، مصر، الجزائر، موريتانيا، جيبوتي، الصومال، أثيوبيا، السودان، تونس، المغرب، جزر القمر، سوريا، العراق، لبنان، مالي، الهند، باكستان، جنوب افريقيا، غانا، ساحل العاج، البرازيل، كندا، الولايات المتحدة الامريكية، أفغانستان، اوزباكستان، ايران، روسيا، تركيا

ساهمنا بالإشراف على تأسيس وإطلاق أكثر من 57 مشروع استثماري توزعت بين مشاريع زراعية وتجارية وصناعية وخدمية وفنية في 6 ولايات تركية تراوحت احجامها بين الصغيرة والمتوسطة.

قمنا بتقديم خدمات تشغيل وتوظيف وتسهيل فرص عمل (كخدمة مجتمعية مجانية) لأكثر من 230 باحث عن عمل من خلال علاقاتنا وقاعدة عملائنا وقنواتنا المتخصصة في الانترنت.

نقدم في جلبي اخوان كافة خدمات تأسيس الشركات كما اننا نقوم باستخراج كافة الاوراق المطلوبة لتأسيس الشركة في تركيا :

  •  

 

للاستعلام يمكنكم الاتصال بنا على عبر الهاتف او عن طريق تطبيقات الجوال على الرقم

00905550595553